أخبار متعلقة

إسلام بحيري

إسلام بحيري يهاجم شيخ الأزهر بسبب زواج القاصرات (شاهد)

هاجم الباحث المصري المثير للجدل إسلام بحيري، شيخ الأزهر أحمد الطيب؛ بسبب موقف الأخير من زواج القاصرات.

05-Oct-17 02:23 AM

"الطيب" ينتصر لـ"البحيري" ويعزل رئيس جامعة الأزهر (فيديو)

عزل شيخ الأزهر، أحمد الطيب، مساء الجمعة، رئيس جامعة الأزهر، عقب اتهام الأخير لكاتب مصري بـ"الردة"، بعد نشر الأخير آراء أثارت جدلا في البلاد.

06-May-17 01:55 AM

بحيري يواصل حملته ضد كل الإسلاميين والأزهر.. ماذا يريد؟

هاجم إسلام بحيري المتهم بازدراء الأديان بمصر، مجددا، كل الإسلاميين في مصر ومؤسسة الأزهر، وأعلن الشاب، الخارج من السجن الشهر الماضي بعفو رئاسي، إصراره على هدم ما وصفه بـ"الفكر الديني العقيم"..

01-Dec-16 03:22 PM

ماذا قال "بحيري" عن العفو وعن "الفكر السلفي الظلامي"؟

بعد أقل من أسبوع من شموله بالعفو الذي أصدره عبد الفتاح السيسي عن مجموعة من الشباب، شارك إسلام البحيري -المتهم بازدراء الأديان- في برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" عبر مداخلة هاتفية.

20-Nov-16 12:44 AM

حكومة محلب تحمي برنامجا يسيء للإسلام من شيخ الأزهر!

دعت حكومة الانقلاب المصرية ممثلة في "هيئة قضايا الدولة" المحاكم المصرية لرفض دعوى رفعها شيخ الأزهر ضد مذيع أساء للقرآن الكريم والنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، وطعن في الصحابة وسب ابن تيمية وفقهاء مسلمين، داعية لعدم منع برنامج له على فضائية مصرية.

19-May-15 04:35 PM

إسلام بحيري يعلن توقف برنامجه على قناة "القاهرة والناس"

أعلن الإعلامي المصري إسلام بحيري توقف برنامجه "مع إسلام" الذي يقدمه على فضائية "القاهرة والناس" المؤيدة للانقلاب العسكري، مرجعا السبب في ذلك إلى خلافات بينه وبين إدارة القناة، وفق قوله، إلا أن مصادر مصرية ذكرت أن الإيقاف جاء بقرار أمني.

23-Apr-15 01:04 AM

الأزهر يقاضي إعلاميا لبثه أفكارا "شاذة تمس ثوابت الدين"

قال المسجد الأزهر، أرفع مؤسسة دينية بمصر والعالم الإسلامي، الاثنين، إنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد إعلامي مصري اعتراضًا على ما يثبه من أفكار "شاذة، تمس ثوابت الدين".

06-Apr-15 09:26 PM